أقيمت مساء الخامس من أكتوبر لعام 2022 بتوقيت السعودية احتفالية العلامة التجارية دونغفينج وإطلاقها لشاين ماكس وAX7 MACH بجدة، المملكة العربية السعودية. شهد حدث إطلاق دونغفينج لأحدث إصداراتها ما يزيد عن 300 زائر، وأكثر من 70 ممثل إعلامي لمسؤولي الحكومة السعودية، والبنوك، والموزعين وعملاء VIP.

العملاء السعوديون وتجربة اللقاء الأول مع سيارتين جديدتين من دونغفينج

تولى السيد وليد، المدير العام بشركة UMA ـــ موزع دونغفينج بالمملكة العربية السعودية ـــ الإشارة إلى تجربة التعاون بين UMA ودونغفينج والخطة المستقبلية للتوسع في السوق وذلك خلال حفل إطلاق المركبات الجديدة.

أعربَ الممثل التسويقي لمؤسسة دونغفينج للسيارات في الشرق الأوسط عن مدى التطور وقوة التأثير التي تتمتع بها دونغفينج دولياً، وصرّح بخطط دونغفينج نحو ضخّ المزيد من الموارد ومضاعفة انتاجها بالسوق السعودي، سعياً نحو دمج المملكة العربية السعودية في السوق الاستراتيجي الدولي لدونغفينج موتور. فيما تزامن مع كلمته عرض دونغفينج لمركبتها التجارية الخفيفة وكذلك نماذج أخرى.

تنحدر كل من Dongfeng SHINE MAX وAX7 MACH من طراز Dongfeng AEOLUS (دونغفينج إيولاس) التابعة لـ شركةRACE DNA بتصميمها مفعم الجمال، وناقل الحركة المطوّر كلياً والتي أصدرته دونغفينج. فتصميمها الجمالي الواضح وأداءها الفائق يناسب راغبيها من عملاء السوق السعودي، كما يعلو بمستوى الجودة المطلوبة لدى سوق السيارات المحلي.

وفي السادس من أكتوبر بتوقيت السعودية فاق عدد محبي خوض تجربة القيادة بحلبة ذا تراك في جدة 200 زائر مميز، وقد استشعروا أداء التكنولوجيا الذكية، والأمان، والراحة التي تمنحها SHINE MAX وAX7 MAC.

وقد صرّح أحمد الجوهاني، رئيس وحدة محلية لتوزيع المركبات، بأن ” لمن دواعي فخري أن أكون حاضر اليوم نولاً على دعوة مؤسسة دونغفينج موتور، والتي تُعد واحدة من أكبر ثلاث مجموعات للمركبات في الصين. فقد تطور رواج العلامات التجارية الصينية بالمملكة على مدار السنوات الأخيرة الماضية، مما زاد من توسعها والإقبال عليها. وأنا على يقين بتطورها للأفضل مستقبلاً. فنحن نود في توفير المزيد من إصدارات دونغفينج في السعودية وتلبية متطلبات العملاء.”

أذاعت القنوات الرئيسية الإعلامية كـ سعودي أوتو، وموتوري، وفيرست أوتو الحدث مباشر، كما أطلقت حملات فورية على الفيسبوك، وانستغرام، ويوتيوب، وسناب شات ومنصات أخرى. ومنها يتوالى تدريجياً إطلاق المزيد من النشاطات الإعلامية على منصات التواصل الاجتماعي. وستداوم دونغفينج على توسيع رقعتها وتوطيد خبراتها لتقديم أفضل الإصدارات والخدمات للعملاء في السعودية.

 

Similar Posts